منزل > أخبار > Industry News > المبدأ والخطأ استبعاد الليزر ا.....

أخبار

المبدأ والخطأ استبعاد الليزر الماسح الضوئي (I)

  • الكاتب:بلور
  • الافراج عن:2015-12-02
  ونحن نميل إلى الاعتقاد بأن سعر الماسح الضوئي ليست عالية هو نتاج التكنولوجيا منخفضة، فإنه ليس صحيحا، لا ننظر إلى ماسح ضوئي صغير، وهيكلها ومبدأ العمل بقدر ما هي معدات الطباعة الكبيرة. وفيما يلي التفاصيل عن مبادئها والاعطال الشائعة:
  مبدأ الليزر الماسح الضوئي عندما يلمس المستخدم على مفتاح الطاقة أو جهاز مماثل يسمح الماسح الضوئي بعد السلطة، أصدر VLD شعاع ليزر أحمر يمر يتم توسيع شعاع عدسة المتوسع شعاع على انعكاس سطح مرآة يمكن أن البديل لتشكيل الرمز الشريطي بقعة الليزر. عندما تحدث تقلبات مرآة على أساس الموقف من بقعة الليزر على التغييرات الباركود مبدأ انعكاس بصري، مرآة تتأرجح مستمرة، ثم سوف نرى خط أحمر ليزر على قانون نقابة المحامين، والذي يرجع إلى ظاهرة استمرار الرؤية. سطح الباركود الخام، وفقا لقانون نقابة المحامين وينعكس بقعة الليزر، والحانات والأماكن كثافة تفكير مختلف، منتشر الضوء الساقط على المرآة، ومن ثم ينعكس من خلال مرآة للجامع، جامع نور وتصفيتها من قبل تصفية الضوء الطبيعي إلى الثنائي الضوئي طائشة يولد الكهروضوئية إشارة الاستشعار، ومن ثم تضخيمها، فك البلاستيك إلى معلومات مفيدة، تنتقل إلى المضيف.
  غير قادر على قراءة السبب والعلاج
  1) لم يفتح هذا الشريط القراءة وظيفة متاحة.
  2) لا يتوافق الرمز الشريطي للمواصفات، مثل عدم وجود مساحة خالية اللازمة، شريط وانخفاض الهواء في المقابل، فإن نسبة من عرض أشرطة والمساحات على غير لائقة.
  3) أشعة الشمس المباشرة، وجهاز حساس في المنطقة المشبعة.
  4) سطح الرمز الشريطي مغطاة مادة شفافة، وهذا انعكاس عالية جدا، على الرغم من أن العين يمكن أن يرى قانون نقابة المحامين، ولكن قراءة شروط صارمة الاستحواذ، لا يمكن قراءة.