منزل، بيت > أخبار > Industry News > شريط الماسح رمز لتتبع الأصول
أخبار
Company News
Industry News
الأخبار اليومية
QR CODE

عيد ميلاد سعيد لYumite الأسرة

وكان يوم أمس أعضاء Yumite الأسرة قضى night.Yumite حب و سويتي، والمعروفة باسم الصانع ماسح ال...

كيفية قراءة &فك ترميز صور الرمز الشريطي في C#.NET

استخدام التعليمات البرمجية C# مجاناً لمسح الصور الخطية & 2d الباركود في تطبيقات.NET قر...

ما هو الفرق بين 1D و 2D الباركود الضوئي؟

الباركود هناك نوعان العامة للالباركود: أحادي البعد (1D أو الخطي) وثنائي الأبعاد (2D). ...

يوم عيد الحب الصيني في Yumite ماسح الباركود مزود

9 أغسطس 2016 (يوم 7TH من الشهر القمري 7TH)هو يوم عيد الحب في الصين. وفقا لأسطورة،على ليلة ...

معرض هونج كونج Yumite فريق ناجح جدا

أبريل13عشر -16عشر عام 2016، شريط Yumite المصنعة رمز الماسح الضوئيتأخذ مشاركة هونغ كونغ لل...

مرحبا السيد Neerai لزيارة المصنع

اليوم السيد نيراج الشهيرالموزع الأعمال التجارية الدولية في الهندي زار المصنع. في ...

وانتهت 2016 دورة الالعاب الاولمبية في ريو دي جانيرو في البرازيل

وانتهت 2016 دورة الالعاب الاولمبية في ريو دي جانيرو في البرازيل في عام 2016، وأكبر شيء ...

الساخنة الجديدة المحمولة الذكية الجيل الثالث 3g الروبوت اله البيع مع MSR ، IC ، NFC قارئ بطاقة والطا

هذا النموذج هو جديد وخلاق جمع البيانات 5.5 بوصه لاسلكيه بوس المحمولة النقالة 3g الدف...

Yumite ماسح الباركود هو في كل مكان

لدي حلم أن Yumite ماسح الباركود غيرفي كل انحاء العالم. نحن سعداء أن نعلن واحد من عملائ...

Yumite تطوير أسواق جديدة (II)

هذا الأسبوع، فريق Yumiteذهب إلى دبي، والذي يعرف باسم تجارة رأس المال في الشرق الأوسط ...
اتصل بنا
مصنع أضف: 4F ، مبنى 5 ، Lianjian الصناعية بارك ، طريق Huarong ، Dalang تاون ، BaoAn District ، Shenzhen ، الصين International Trade Department اتصل الآن

أخبار

شريط الماسح رمز لتتبع الأصول

الم العنق Yumite 2015-10-12 17:54:29
والعديد من الإدارات والمكاتب الحكومية يتحولون الى الماسحات الضوئية قانون نقابة المحامين لتحل محل إدخال البيانات يدويا. من خلال الاستفادة من تقنية الرمز الشريطي، يمكن للمستخدم إدخال بيانات ما يقرب من 20 مرات أسرع وبذلك حوالي 20،000 مرات أكثر دقة. ويمكن لهذه الأرقام ستكون مهمة للغاية عندما يتعلق الأمر تتبع الأصول القيمة التي يتم شراؤها مع منح أو الأصول التي لها قيمة الدولار الذي يحدد أنه يجب أن تتبعها. في معظم الحالات، مرة واحدة وتقدم منحة، وكلف مكتب أو إدارة حكومية تتبع مع كل بند تم شراؤها من قبل المنحة من أجل خلق التوثيق الدقيق للبقاء في الامتثال. في كثير من الحالات عندما تتحول عملية التدقيق إلى أن تكون غير صحيحة، فإنه يمكن أن يؤدي إلى فرص المنح فقدت أو الأموال المستحقة.

ومن الأمثلة على قسم المملوكة للحكومة التي تحتاج إلى المساعدة في تتبع الأصول مدينة دالاس. مدينة دالاس إدارة الخدمات الحكومية تدير وتشرف على شراء قسم من المعدات الأمن الداخلي لعدة وحدات تشغيلية في جميع أنحاء المدينة، بما في ذلك خبراء المفرقعات، في المناطق الحضرية فريق البحث والإنقاذ، SWAT، وحدة الاستخبارات DPD، وإدارة المياه، وتكنولوجيا المعلومات. بشكل جماعي، هذه الوحدات الخاصة، وتعمل على ما يقرب من 4500 الأصول، بما في ذلك عربات مدرعة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأجهزة الراديو المحمولة الشرطة، ونظم تحديد المواقع المحمولة، معدات متخصصة، وقطع غيار طائرات هليكوبتر. وتقدر قيمة هذه الأصول الممولة من منحة في أكثر من 15 مليون $. وجدت إدارة أن استخدام الماسح الضوئي لتتبع الأصول جعلت من الأسهل لإنشاء التقارير، واجه خاصة مع التدقيق. كما أنها تجربة-توفير الوقت المتطرفة في ساعة عمل.

وفيما يلي ست ميزات للبحث عن عند اختيار أفضل ماسحة لتتبع أموال المنح:

سهولة الاستخدام. يمكن تدريب الموظفين على استخدام تكنولوجيا جديدة يمكن أن تكون عملية تستغرق وقتا طويلا باهظة الثمن. الكثير من الموردين يقدمون عروضا حية أو المحاكمات، لعملائك في محاولة التكنولوجيا قبل شرائه. هذا هو فرصة عظيمة للشركة لتقييم مدى سهولة منتج سيكون لموظفيها للتعلم، أثناء اختبار التكنولوجيات المختلفة.

التكامل مع التكنولوجيا الحالية. هناك نوعان من الاعتبارات هنا: كما أنك سوف تحتاج إلى التكامل مع كل من الأجهزة والبرمجيات الحالي. تجنب نفقات غير متوقعة من خلال استعراض دقيق لمتطلبات النظام لنظام المسح قانون نقابة المحامين كنت تفكر. ضمان الحلول الحالية يمكن أن تدعم الماسح الضوئي في السؤال.

الرموز. وهناك أنواع عديدة من symbologies الرمز الشريطي التي يمكن إنشاؤها ومسحها ضوئيا. الأكثر شيوعا هي الرموز الشريطية 1D - رموز الشريط الذي تراه على المنتجات اليومية. النوع الآخر من الخطوط قانون نقابة المحامين هي رموز 2D مثل رموز QR التي تراها على الكثير من الحملات التسويقية اليوم. تحديد أي رمز شريط الرموز العملاء الخاصة بك وسوف تكون والمسح تساعد في تحديد أفضل الماسح الضوئي لاحتياجاتهم، وماسح ضوئي 2D قادر على حد سواء 1D و 2D المسح. 

الاتصال. مساعدة العملاء تقرر كيفية توصيل الماسح الضوئي إلى جهاز الكمبيوتر أو جمع بيانات الجهاز هي واحدة من أكبر القرارات. وهل استخدام خيار اللاسلكية باستخدام الترددات بلوتوث أو الراديو التي تسمح المعلومات التي سيتم تحديثها في الوقت الحقيقي؟ دون الوقوع في الشرك من الحبال، وهذا النوع من الرمز الشريطي الماسح الضوئي يسمح لك لنقل الماسح الضوئي للباركود البند الموسومة بدلا من الانتقال قانون نقابة المحامين الموسومة العناصر إلى الماسح الضوئي. الخيار الآخر الذي يمكنك أن تنظر هو ماسح ضوئي حبالي ان السدادات الى جهاز الكمبيوتر عن طريق USB أو منفذ PS2، كما عميلك بفحص أصول المراجعات إلزامية. لديك المستخدمين اختبار كل واحد أن يقرر ما هو أكثر كفاءة بالنسبة لهم في أثناء مهامهم اليومية من أجل اختيار الحق واحد.

السرعة. الماسحات الضوئية قانون نقابة المحامين تأتي مع ثلاثة أنواع مختلفة من محركات الفحص التي تؤثر على سرعة والمسح عن بعد. الماسحات الضوئية مع محرك المسح الضوئي ليزر عادة يمكن قراءة المعلومات الرمز الشريطي بسرعة أكثر من CCD أو تكنولوجيا المسح الضوئي تصوير. سرعة المسح الضوئي والمسافة يميل للعب دور أكبر في حالة وجود كمية كبيرة من المعلومات لمسح في قاعدة بيانات.

الحجم. الماسحات الضوئية قانون نقابة المحامين تأتي في مجموعة متنوعة من الأحجام، من بحجم الجيب لالماسحات الضوئية سطح المكتب كاملة. اعتمادا على احتياجات العملاء الخاصة بك، فإنها قد تقرر ماسح ضوئي حجم الجيب هو أكثر ملاءمة لأنها يتجول، ومسح الأصول المختلفة. وعلاوة على ذلك، والماسحات الضوئية التي تربط إلى قاعدة بيانات توفر لاسلكيا المزيد من الحرية والمرونة، مع ضمان الزبائن لم يكن لديك المزيد من المعدات إلى سحب حولها.