منزل، بيت > أخبار > الأخبار اليومية > ماسح الباركود دليل الشراء من Yumite
أخبار
Company News
Industry News
الأخبار اليومية
QR CODE

عيد ميلاد سعيد لYumite الأسرة

وكان يوم أمس أعضاء Yumite الأسرة قضى night.Yumite حب و سويتي، والمعروفة باسم الصانع ماسح ال...

كيفية قراءة &فك ترميز صور الرمز الشريطي في C#.NET

استخدام التعليمات البرمجية C# مجاناً لمسح الصور الخطية & 2d الباركود في تطبيقات.NET قر...

ما هو الفرق بين 1D و 2D الباركود الضوئي؟

الباركود هناك نوعان العامة للالباركود: أحادي البعد (1D أو الخطي) وثنائي الأبعاد (2D). ...

يوم عيد الحب الصيني في Yumite ماسح الباركود مزود

9 أغسطس 2016 (يوم 7TH من الشهر القمري 7TH)هو يوم عيد الحب في الصين. وفقا لأسطورة،على ليلة ...

معرض هونج كونج Yumite فريق ناجح جدا

أبريل13عشر -16عشر عام 2016، شريط Yumite المصنعة رمز الماسح الضوئيتأخذ مشاركة هونغ كونغ لل...

Yumite ماسح الباركود هو في كل مكان

لدي حلم أن Yumite ماسح الباركود غيرفي كل انحاء العالم. نحن سعداء أن نعلن واحد من عملائ...

الساخنة الجديدة المحمولة الذكية الجيل الثالث 3g الروبوت اله البيع مع MSR ، IC ، NFC قارئ بطاقة والطا

هذا النموذج هو جديد وخلاق جمع البيانات 5.5 بوصه لاسلكيه بوس المحمولة النقالة 3g الدف...

مرحبا السيد Neerai لزيارة المصنع

اليوم السيد نيراج الشهيرالموزع الأعمال التجارية الدولية في الهندي زار المصنع. في ...

وانتهت 2016 دورة الالعاب الاولمبية في ريو دي جانيرو في البرازيل

وانتهت 2016 دورة الالعاب الاولمبية في ريو دي جانيرو في البرازيل في عام 2016، وأكبر شيء ...

Yumite تطوير أسواق جديدة (II)

هذا الأسبوع، فريق Yumiteذهب إلى دبي، والذي يعرف باسم تجارة رأس المال في الشرق الأوسط ...
اتصل بنا
مصنع أضف: 4F ، مبنى 5 ، Lianjian الصناعية بارك ، طريق Huarong ، Dalang تاون ، BaoAn District ، Shenzhen ، الصين International Trade Department اتصل الآن

أخبار

ماسح الباركود دليل الشراء من Yumite

بن Yumite 2016-08-20 09:28:51
ماسح الباركود دليل الشراء من Yumite

عندما تبحث لشراء ماسح الباركود. هناك عدد من الاعتبارات. عندما نقول "ماسح الباركود" نحن هنا نتحدث عن جهاز بسيط يستخدم لمسح الباركود وليس الكمبيوتر المحمول مع الماسح الضوئي الباركود المدمج في، بتشغيل نظام التشغيل مثل ويندوز جزءا لا يتجزأ، ويندوز CE أو الروبوت.

1D أو 2D؟
وسوف 1 الأبعاد (1D) ماسح الباركود لم يقرأ 2-الأبعاد (2D) الباركود. لذلك إذا كنت تبحث لمسح 2D الباركود symbologies مثل DATAMATRIX أو رمز الاستجابة السريعة، وسوف تحتاج إلى النظر في الباركود الماسح الضوئي 2D قادر. ماسحة الباركود يمكن أن تستمر لفترة طويلة (ضمانات يمكن أن يكون 5 سنوات) حتى إذا كنت تعتقد أنك قد تحتاج لمسح الباركود 2D في مرحلة ما. يجب عليك أن تنظر دفع تكاليف إضافية من الماسح الضوئي الباركود 2D إلى المستقبل إثبات نفسك. هناك عدد محدود من ماسحات الباركود التي يمكنك شراء ما ماسح ضوئي 1D ولكن بعد ذلك يمكن شراء برنامج 2D ترقية في وقت لاحق والتي يمكن أن تساعد في هذا السيناريو.

حبالي أو لاسلكي؟
وماسحات الباركود الأكثر شيوعا وفعالة من حيث التكلفة اتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، حتى أو النظام المضيف عن طريق كابل. قد يكون الكابل العادي تصل إلى 2M (7 قدم) لفترة طويلة. قد تكون الإصدارات تعد متوفرة كما هي خاصة ملفوف، وليس على التوالي، والأمثلة على ذلك. الأكثر شعبية نوع الاتصال كابل USB (يرجى أن نضع في اعتبارنا أن هذه الكابلات USB الخاصة التي تنفرد بها كل الماسح الضوئي وكبل USB كنت قد اشترى لطابعة ليزر وغيرها لن تكون متوافقة.

إذا كنت تخطط لمسح العناصر بعيدا عن حدود مكتب، أو بانتظام في حاجة إلى تبديل بين المسح على حتى وربما مسح العناصر الضخمة على عربة (في النقد وحمل على سبيل المثال) ثم الباركود الماسح الضوئي اللاسلكي قد يكون أكثر مناسب. وهناك الباركود الماسح الضوئي اللاسلكي التواصل سواء مع مهد (عن طريق البلوتوث أو تقنية لاسلكية الملكية) أو مباشرة إلى قرص كمبيوتر / كمبيوتر محمول عن طريق البلوتوث.

شكل عامل
فإن العديد من ماسحات الباركود تأتي في شكل "عدة"، والتي عادة ما يكون أسهل طريقة لشرائها. في الحل الأساسي، وهذا يعني ببساطة ماسح الباركود بالإضافة إلى كابل USB. وبعض مجموعات الباركود الماسح الضوئي يأتي مع موقف (أو سوف يتم إدراجها موقفا في الملحقات). إذا كنت تقوم بمسح سوى عدد قليل من الباركود في اليوم الواحد، وهذا قد لا يكون حاسما جدا: ولكن القدرة على الاحتفاظ ببساطة وثيقة / المنتج تحت ماسح ضوئي عندما يكون جالسا في موقف قد تجعل الأمور أسهل فقط. إذا كنت مسح الكثير من الباركود. مجرد التلويح رموز تحت الماسح الضوئي في هذه الطريقة من شأنها أن تجنب بوضوح أي سلالة "إصابات" المتكررة. يمكنك أن تأخذ دائما الماسح الضوئي للخروج من الموقف إذا لزم الأمر ووضعه مرة أخرى إلى استئناف وضع حر اليدين.

وبعد يوم من فكرة وجود ماسح الباركود في الموقف، ومرة ​​أخرى إذا كنت على وشك أن كميات كبيرة المسح الضوئي من البنود barcoded (في الخروج متجر التجزئة على سبيل المثال) ثم في جميع الاتجاهات، حر اليدين ماسح الباركود قد يكون من المفضل. بالإضافة إلى مجرد القدرة على 'موجة' الباركود الماضي القارئ لزيادة الإنتاجية: هذه الأجهزة سوف تكون ايضا قادرة على قراءة الباركود بغض النظر عن التوجه تقديمها إلى القارئ في مثل سوف 1D احادي القارئ العرض أو إصدار 2D، أن يكون قادرا على قراءة الباركود بسرعة، دون أن تضطر للاصطفاف الماسح الضوئي أفقيا إلى الباركود المطبوعة، والتي سيكون لديك عادة أن تفعل إذا كنت فقط باستخدام معيار ماسح الباركود 1D.

غلظة
بشكل واضح، وتأتي الميزانية في اللعب مع أي قرار الشراء. إذا كنت ببساطة ستكون مسح الباركود في بيئة مكتبية، ثم ماسح الباركود أرخص، للأغراض العامة سوف يكون على ما يرام. إذا كنت تبحث في مسح الباركود ضمن بيئة صناعية المزيد من مثل مستودع أو التصنيع. ثم فإننا ننصح دائما أن ننظر إلى ماسح الباركود الوعرة. وهي مصممة لتحمل قطرات ويقرع وبعض لديهم تصنيفات IP عالية على تحمل الظروف المغبرة جدا و / أو الرطب. والاستثمار في وعرة الماسح الضوئي الباركود الصناعي تجنب تكلفة استبدال الأجهزة مكسورة وأوبفيولسي التكاليف المرتبطة يجري من دون جهاز للاستخدام.