منزل، بيت > أخبار > Industry News > تحويل كاميرا الهاتف إلى ماسح الباركود. سهل. مجرد تحميل التعليمات البرمجية
أخبار
Company News
Industry News
الأخبار اليومية
QR CODE

عيد ميلاد سعيد لYumite الأسرة

وكان يوم أمس أعضاء Yumite الأسرة قضى night.Yumite حب و سويتي، والمعروفة باسم الصانع ماسح ال...

كيفية قراءة &فك ترميز صور الرمز الشريطي في C#.NET

استخدام التعليمات البرمجية C# مجاناً لمسح الصور الخطية & 2d الباركود في تطبيقات.NET قر...

ما هو الفرق بين 1D و 2D الباركود الضوئي؟

الباركود هناك نوعان العامة للالباركود: أحادي البعد (1D أو الخطي) وثنائي الأبعاد (2D). ...

يوم عيد الحب الصيني في Yumite ماسح الباركود مزود

9 أغسطس 2016 (يوم 7TH من الشهر القمري 7TH)هو يوم عيد الحب في الصين. وفقا لأسطورة،على ليلة ...

معرض هونج كونج Yumite فريق ناجح جدا

أبريل13عشر -16عشر عام 2016، شريط Yumite المصنعة رمز الماسح الضوئيتأخذ مشاركة هونغ كونغ لل...

Yumite ماسح الباركود هو في كل مكان

لدي حلم أن Yumite ماسح الباركود غيرفي كل انحاء العالم. نحن سعداء أن نعلن واحد من عملائ...

مرحبا السيد Neerai لزيارة المصنع

اليوم السيد نيراج الشهيرالموزع الأعمال التجارية الدولية في الهندي زار المصنع. في ...

الساخنة الجديدة المحمولة الذكية الجيل الثالث 3g الروبوت اله البيع مع MSR ، IC ، NFC قارئ بطاقة والطا

هذا النموذج هو جديد وخلاق جمع البيانات 5.5 بوصه لاسلكيه بوس المحمولة النقالة 3g الدف...

وانتهت 2016 دورة الالعاب الاولمبية في ريو دي جانيرو في البرازيل

وانتهت 2016 دورة الالعاب الاولمبية في ريو دي جانيرو في البرازيل في عام 2016، وأكبر شيء ...

Yumite تطوير أسواق جديدة (II)

هذا الأسبوع، فريق Yumiteذهب إلى دبي، والذي يعرف باسم تجارة رأس المال في الشرق الأوسط ...
اتصل بنا
مصنع أضف: 4F ، مبنى 5 ، Lianjian الصناعية بارك ، طريق Huarong ، Dalang تاون ، BaoAn District ، Shenzhen ، الصين International Trade Department اتصل الآن

أخبار

تحويل كاميرا الهاتف إلى ماسح الباركود. سهل. مجرد تحميل التعليمات البرمجية

بن Yumite 2016-07-25 15:08:08

أسفل يمكن أن تسقط من على شريط رمز الماسح الضوئي السوق أي يوم - فقط بمجرد يظهر تطبيق كاميرا الهاتف الجديد، الأمر الذي يجعل أي هاتف محمول حتى مع عدسة أدنى الدقة في جهاز لقراءة هذه النقط لا معنى لها غير ذلك.

الرجل Kewney
ثم مرة أخرى، يمكن أن مفهوم كاملة من ماسح ضوئي كاميرا الهاتف يموت على الفور تقريبا على الإطلاق، إذا اتضح أن تكون بوابة طروادة للفيروسات الهاتف.

يستخدم البرنامج ملحقات SMS للتواصل البيانات إلى الخادم المضيف - التي ستسعد مشغلي شبكات الهاتف النقال، منذ SMS بسهولة الطريقة أغلى هناك من نقل البيانات عبر اتصال لاسلكي، إذا ما استثنينا قراءة الأرقام الثنائية بصوت عال عبر الهاتف.

جميع المستخدم القيام به هو توجيه كاميرا الهاتف في الباركود. اعتمادا على ما هو عليه، يمكن للبرنامج الباركود قراءة إرسال البيانات إلى الخادم، أو تحميل برنامج، أو تخزين البيانات.

البرنامج لا يزال في "التقدم في العمل" الدولة في وجيكا، حيث يرون أنها مما يسمح للشركات لوضع الباركود في الأماكن التي لن يكون الاقتصادية للقيام بذلك من قبل.

واضاف ان "المفتاح هو الطريقة التي تحرر المستخدمين الباركود من الحاجة إلى استخدام الأجهزة لأغراض خاصة" وقال ايان أبتون، مدير أعمال حلول المشاريع اللاسلكية. "الهواتف النقالة والأجهزة القياسية التي فمن المعقول جدا أن نفترض أن الناس لديها بالفعل."

التكنولوجيا تعمل في الاتجاه المعاكس أيضا. والتشغيل التجريبي جارية، وذلك باستخدام شاشة الهاتف كوسيلة لإظهار تذاكر السكك الحديدية، أو تذاكر الدخول إلى مدينة ملاهي في هولندا. الزبون يشتري التذكرة، وإرسالها في 2-D شكل الباركود كما حزمة البيانات، وذلك باستخدام شبكة SMS، إلى هاتف العميل. ثم يتم عقد الهاتف تصل إلى الماسح الضوئي تذكرة، والذي يتحقق من أن صاحب دفعت الأجرة.

يستخدم النسخة التجريبية من البرنامج الباركود مربع الأزتك، والتي يمكن أن تعقد ما يصل إلى 3Kbytes من البيانات.

لكن الشركة تقول انها بدأت فقط لنقدر تماما مدى انتشار التطبيقات لهذه التكنولوجيا، في مجالات المستهلك، وليس فقط في فحص مخزون المستودعات أو التراص سوبر ماركت الرف.

"، البرنامج في الهاتف بمعالجة رمز شريط" قال ابتون. "ولذا فإن التطبيق يمكن أن تكون محددة جدا لعملية معينة، خلافا لبعض الخطط المقترحة سمعنا عنها في اليابان، وكوريا، حيث تخطط لاستخدام MMS لإرسال صورة إلى موقع بعيد للمعالجة. ليس لدينا لنقل كل الباركود. يمكننا اتخاذ إجراءات في الهاتف، وإرسال البيانات ذات الصلة فقط ".

يمكن رمز على الباركود، في الواقع، أن يكون مجرد ما يلي: تنفيذ. تطبيق المسح المطلوبة يمكن تحميلها من قبل المستخدم، وذلك ببساطة عن طريق مسح البيانات على الباركود، والتي إما ينفذ مباشرة، أو يصل إلى خادم مركزي لتحميل التطبيق صغير على الهواء، إما عن طريق الرسائل القصيرة أو عن طريق جي بي آر إس.

واضاف "اننا بدأنا يكون على بينة من الآثار الأمنية المترتبة على ذلك" ابتون "، ولكن كيف ونحن سوف تعامل معها يعتمد على من يريد تطبيق قد يكون من الضروري أن يكون لديك أكثر من اختباري بسيطة على بعض التطبيقات؛ ولكن إذا بدأ الناس طباعة الباركود العامة، ومن ثم قد يصبح ضروريا لحماية الشبكة باستخدام التواقيع ".

ولكن النظام يمكن أن تحتوي على أمنها: اتضح أن بيانات من مسح شبكية العين يتسق تماما مع رسالة قصيرة طويلة. "يقتصر على الرسائل القصيرة العادية إلى 160 حرفا"، حسبما ذكرت المطور - تظهر عليه في كامب كود أورانج مؤخرا. "لا يتم اعتماد ملحقات عالميا، ولكن أين هم، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 1Kbytes من البيانات في منهم - أن الكثير لنقل القياسات الحيوية، بما في ذلك فحص شبكية العين." لا تنطوي الخطة (على الأقل في هذه المرحلة!) استخدام الهاتف لمسح شبكية العين الخاص بك. ولكن البيانات من مسح شبكية العين الخاصة بك يمكن أن يتم كما الباركود 2-D، وهناك خطط متطورة لضمان أن هذا يمكن أن تستخدم للمسافرين المسار السريع من خلال الأمن / الجمارك في المطارات.