منزل > أخبار > Industry News > دفع المياه كشك لإنقاذ المدينة .....

أخبار

دفع المياه كشك لإنقاذ المدينة 63،000 $ أكثر من عشر سنوات

  • الكاتب:الإيمان هاربر
  • مصدر:TYLERPAPER
  • الافراج عن:2016-08-30

تايلر يمكن لمرافق المياه العملاء الآن دفع فواتيرهم نقدا أو مراجعة أي وقت من اليوم.

على الثلاثاء، تفعيل قسم كشك الإلكترونية على مدار 24 ساعة في محرك الأقراص من خلال من مبنى وزارة المياه، 511 سانت جورج الجراد

كشك سيحل محل الأصوات، التي كانت تعمل سابقا وعلى غرار البنك بالسيارة من خلال 7:30 حتي 18:00 والأصوات لا يزال يعمل مع المدينة مع مسؤوليات العمل المختلفة.

ال سوف كشك اتخاذ نقدا أو بشيك أو بطاقات الائتمان والحوالات. لديها الباركود ماسح ضوئي للبحث بسهولة حسابات كذلك. والآلة هي غير قادرة على إعطاء التغيير، بحيث يمكن للعملاء الذين يدفعون نقدا والحصول على الائتمان لفواتيرهم بدلا من تغيير مادي.

لن يقبل كشك المزيد من أشكال الدفع من محرك الأقراص من خلال فعل. ال إن سياسة الوزارة لا تسمح للموظف بالتمرير السريع لبطاقة ائتمان العميل، وقال Yanker. العميل أن انتقد ما بأنفسهم، والتي لم يكن ممكنا مع التكوين السابق.

يجب أن تكون على علم بأن سكان تخطيط حركة المرور تتدفق دفع من خلال تم تغيير لاستيعاب الجهاز.

وحركة الدخول من شارع الحدود والخروج على شارع الجراد، وفقا ل المدينة. وهذا وضع النافذة الجانبية للسائق ضد جدار وبناء مرافق المياه حيث يتم تركيب كشك.

كشك يعطي سكان خمسة خيارات لدفع فواتيرهم. هم يمكن أن تدفع أيضا داخل مكتب المياه، على شبكة الإنترنت، في واحدة من 33 مؤسسات تجارية معتمدة أو من خلال إنشاء مشروع لصناعة السيارات.

الكشك هو تدبير الاقتصاد للقسم، التي وقال جيم يعمل على صندوق المشاريع ولا تتلقى أموال دافعي الضرائب Yanker، المدير المالي المرافق ومدير مكتب أعمال المياه.

وتقدر المدينة وقسم إنقاذ ما يقرب من 62000 $ على 10 عاما باستخدام كشك. ومن المرجح أكثر وفورات لأن كشك جاء في 10،000 $ أقل من التوقعات الأولية.

تكلفة الجهاز $ 22،300، وتكلف 12000 $ لشركة منفصلة لتثبيت.

وقال Yanker قسم بدأت بتقييم جعل التحول قبل أربع سنوات كمشروع ستة سيغما العجاف، لتوفير المال.

بعد الطحن الأرقام، أرسلت وزارة مسحا ل عملاء محددين الذين عادة لدفع فواتيرهم داخل المكتب أو من خلال محرك الأقراص من خلال. وقد فعلت ذلك نحو سنة، وقال انه قبل نصف.

تناول المدينة نسبة الاستجابة 94٪ إلى أن المسح، و 80 وأشارت في المئة من الذين شملتهم الدراسة كانوا في صالح كشك.

مع الأرقام والرأي العام على نفس الصفحة، المدينة انتقل إلى الأمام مع شراء كشك.

"المدينة تنمو، لكننا لم تقم بإضافة أي موظف في وقال Yanker المكاتب التجارية في غضون خمس سنوات ". "نحن شخص واحد أقل مما كنا عليه، وهذا يعطينا فرصة لاستيعاب نمو المدينة وليس من الضروري إضافة موظفين إضافيين ".