منزل، بيت > أخبار > الأخبار اليومية > أنواع سيفرال من الماسح الضوئي الباركود على النحو التالي، يمكنك شرائه من Yumite
أخبار
Company News
Industry News
الأخبار اليومية
QR CODE

عيد ميلاد سعيد لYumite الأسرة

وكان يوم أمس أعضاء Yumite الأسرة قضى night.Yumite حب و سويتي، والمعروفة باسم الصانع ماسح ال...

كيفية قراءة &فك ترميز صور الرمز الشريطي في C#.NET

استخدام التعليمات البرمجية C# مجاناً لمسح الصور الخطية & 2d الباركود في تطبيقات.NET قر...

ما هو الفرق بين 1D و 2D الباركود الضوئي؟

الباركود هناك نوعان العامة للالباركود: أحادي البعد (1D أو الخطي) وثنائي الأبعاد (2D). ...

يوم عيد الحب الصيني في Yumite ماسح الباركود مزود

9 أغسطس 2016 (يوم 7TH من الشهر القمري 7TH)هو يوم عيد الحب في الصين. وفقا لأسطورة،على ليلة ...

معرض هونج كونج Yumite فريق ناجح جدا

أبريل13عشر -16عشر عام 2016، شريط Yumite المصنعة رمز الماسح الضوئيتأخذ مشاركة هونغ كونغ لل...

Yumite ماسح الباركود هو في كل مكان

لدي حلم أن Yumite ماسح الباركود غيرفي كل انحاء العالم. نحن سعداء أن نعلن واحد من عملائ...

وانتهت 2016 دورة الالعاب الاولمبية في ريو دي جانيرو في البرازيل

وانتهت 2016 دورة الالعاب الاولمبية في ريو دي جانيرو في البرازيل في عام 2016، وأكبر شيء ...

الساخنة الجديدة المحمولة الذكية الجيل الثالث 3g الروبوت اله البيع مع MSR ، IC ، NFC قارئ بطاقة والطا

هذا النموذج هو جديد وخلاق جمع البيانات 5.5 بوصه لاسلكيه بوس المحمولة النقالة 3g الدف...

مرحبا السيد Neerai لزيارة المصنع

اليوم السيد نيراج الشهيرالموزع الأعمال التجارية الدولية في الهندي زار المصنع. في ...

Yumite تطوير أسواق جديدة (II)

هذا الأسبوع، فريق Yumiteذهب إلى دبي، والذي يعرف باسم تجارة رأس المال في الشرق الأوسط ...
اتصل بنا
مصنع أضف: 4F ، مبنى 5 ، Lianjian الصناعية بارك ، طريق Huarong ، Dalang تاون ، BaoAn District ، Shenzhen ، الصين International Trade Department اتصل الآن

أخبار

أنواع سيفرال من الماسح الضوئي الباركود على النحو التالي، يمكنك شرائه من Yumite

بن Yumite 2016-07-22 17:35:15
أنواع الماسحات الضوئية الباركود
ماسحات الباركود تأتي في عدة مختلفة وعواملها، لتتناسب مع الإعدادات والاحتياجات المختلفة. بينما نقاط البيع قد يتطلب ماسح ضوئي ثابت والحجم، ويمكن أن تستفيد التطبيقات الأخرى من براعة الماسحات الضوئية المحمولة أو لاسلكية.

محمول ماسحات الباركود
الماسحات الضوئية المحمولة هي النوع الاكثر شيوعا من ماسح الباركود، وتتوفر مع الليزر أو التكنولوجيا القائمة على الصورة. توظيف عادة شكل عامل وقبضة المسدس معيار، والماسحات الضوئية المحمولة هي بسيطة التشغيل؛ ببساطة تهدف الماسح الضوئي في الباركود والضغط على الزناد. بعض الماسحات الضوئية المحمولة هي اسلكية، في حين ربط البعض الآخر عن طريق USB أو لوحة المفاتيح الميناء. العديد من النماذج من الماسحات الضوئية المحمولة تأتي مع موقف لمسح حر اليدين، مما يجعلها مثالية لتطبيقات التي تتطلب براعة.

ماسحات ضوئية لاسلكية
والبديل من الماسح الضوئي المحمولة الماسح الضوئي اللاسلكي أو لاسلكية، الذي يعمل دون اتصال فعلي إلى جهاز كمبيوتر. هذه الماسحات الضوئية الاتصال عموما عن طريق البلوتوث أو الاتصال الترددات الراديوية، على الرغم من أن بعض الشبكات استخدام واي فاي. الماسحات الضوئية اللاسلكية لحد من فوضى وضرورية لبعض البيئات التي يمكن أن الحبال يقدم يشكل خطرا على السلامة. مجموعة اللاسلكية وعمر البطارية تختلف اختلافا كبيرا في الماسحات الضوئية اللاسلكية القائمة على التقنيات المستخدمة.

الكمبيوتر المحمول ماسحات الباركود
وأدرجت بعض الماسحات الضوئية اللاسلكية إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة، وتوفير وظائف المسح الضوئي، فك التشفير، والتخزين والاتصالات في جهاز واحد. دون الحاجة إلى توصيلات كمبيوتر منفصلة، ​​ويمكن لهذه الأجهزة بالتجول بحرية، مما يجعلها مثالية لتطبيقات مثل إدارة المخزون والتي تتطلب التنقل صحيح. بالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من الهواتف الذكية يمكن أن تستخدم ماسحات الباركود المحمول، وذلك باستخدام المدمج في أو إضافة على التقنيات.

ماسحات ضوئية الصناعية
يتم إجراء بعض الماسحات الضوئية المحمولة مع زيادة قوة التحمل والصلابة، مما يجعلها مثالية للاستخدامات الصناعية. العديد من هذه الوحدات هي الصدمة ومقاومة للماء، وبعضها الغبار أو إثبات الملوثات، مما يجعلها مناسبة للاستخدام في الهواء الطلق. وعادة ما ميزت الماسحات الضوئية الصناعية التي كتبها قضاياهم صفراء أو حمراء، والإسكان والمطاط، وحجم أكبر.

حر اليدين ماسحات الباركود
في حين أن العديد من القراء الباركود المحمولة المصممة لاستخدامها مع موقف ثابت، يمكن أن العديد من التطبيقات تستفيد من ماسح ضوئي حر اليدين صحيح. الماسحات الضوئية الثابتة، والمعروفة أيضا باسم الماسحات الضوئية العرض، وعموما لديهم منطقة المسح أكبر وتشغيل triggerless، مما يجعلها أسرع بكثير لمسح أعداد كبيرة من العناصر الماضي نقطة ثابتة. وهذا يجعلها مثالية لنقاط البيع وإعدادات التجزئة.

ماسحات ضوئية احادي
الماسحات الضوئية احادي استخدام الليزر متعددة أو جهاز استشعار على التقاط صورة الباركود في أي زاوية واتجاه. وهي مصممة لمسح الباركود لأنها تتحرك، وميزة عموما عملية triggerless. يتم فحص الباركود عن طريق نقلها الماضي استشعار، وعملية التوجه نحو محايد تزيد من درجة سرعة المسح الضوئي، بينما تتناقص الحاجة لاستهدافهما. الماسحات الضوئية احادي تأتي في كل أصناف 1D و 2D.

في مكافحة ماسحات الباركود
تم تصميم ماسحات ضوئية كثيرة خالية اليدين لتضمين الى كونترتوب. وكثيرا ما تتسم هذه الوحدات أجهزة الاستشعار وبنيت احادي - في جداول، مما يجعلها مثالية لمحلات البقالة ومحطات الخروج النفس. في مكافحة الماسحات الضوئية وغالبا ما تكون على شكل أغلى من الماسح الضوئي، ولكن توفر وظائف لا مثيل لها للعديد من إعدادات التجزئة.