منزل، بيت > أخبار > Industry News > ما هو الفرق بين 1D و 2D الباركود الضوئي؟
أخبار
Company News
Industry News
الأخبار اليومية
QR CODE

عيد ميلاد سعيد لYumite الأسرة

وكان يوم أمس أعضاء Yumite الأسرة قضى night.Yumite حب و سويتي، والمعروفة باسم الصانع ماسح ال...

ما هو الفرق بين 1D و 2D الباركود الضوئي؟

الباركود هناك نوعان العامة للالباركود: أحادي البعد (1D أو الخطي) وثنائي الأبعاد (2D). ...

كيفية قراءة &فك ترميز صور الرمز الشريطي في C#.NET

استخدام التعليمات البرمجية C# مجاناً لمسح الصور الخطية & 2d الباركود في تطبيقات.NET قر...

يوم عيد الحب الصيني في Yumite ماسح الباركود مزود

9 أغسطس 2016 (يوم 7TH من الشهر القمري 7TH)هو يوم عيد الحب في الصين. وفقا لأسطورة،على ليلة ...

Yumite ماسح الباركود هو في كل مكان

لدي حلم أن Yumite ماسح الباركود غيرفي كل انحاء العالم. نحن سعداء أن نعلن واحد من عملائ...

معرض هونج كونج Yumite فريق ناجح جدا

أبريل13عشر -16عشر عام 2016، شريط Yumite المصنعة رمز الماسح الضوئيتأخذ مشاركة هونغ كونغ لل...

مرحبا السيد Neerai لزيارة المصنع

اليوم السيد نيراج الشهيرالموزع الأعمال التجارية الدولية في الهندي زار المصنع. في ...

Yumite تطوير أسواق جديدة (II)

هذا الأسبوع، فريق Yumiteذهب إلى دبي، والذي يعرف باسم تجارة رأس المال في الشرق الأوسط ...

وانتهت 2016 دورة الالعاب الاولمبية في ريو دي جانيرو في البرازيل

وانتهت 2016 دورة الالعاب الاولمبية في ريو دي جانيرو في البرازيل في عام 2016، وأكبر شيء ...

الساخنة الجديدة المحمولة الذكية الجيل الثالث 3g الروبوت اله البيع مع MSR ، IC ، NFC قارئ بطاقة والطا

هذا النموذج هو جديد وخلاق جمع البيانات 5.5 بوصه لاسلكيه بوس المحمولة النقالة 3g الدف...
اتصل بنا
مصنع أضف: 4F ، مبنى 5 ، Lianjian الصناعية بارك ، طريق Huarong ، Dalang تاون ، BaoAn District ، Shenzhen ، الصين International Trade Department اتصل الآن

أخبار

ما هو الفرق بين 1D و 2D الباركود الضوئي؟

بن Yumite 2016-09-12 17:44:06
الباركود
هناك نوعان العامة للالباركود: أحادي البعد (1D أو الخطي) وثنائي الأبعاد (2D). وهي تستخدم في أنواع مختلفة من التطبيقات، وفي بعض الحالات يتم مسحها باستخدام أنواع مختلفة من التكنولوجيا. الفرق بين 1D و 2D الباركود المسح الضوئي يعتمد على تخطيط وكمية البيانات التي يمكن تخزينها في كل منهما، ولكن على حد سواء يمكن استخدامها بشكل فعال في مجموعة متنوعة من التطبيقات التعرف الآلي.

1D مسح الباركود:

الخطي أو 1D الباركود، مثل رمز UPC توجد عادة على السلع الاستهلاكية، واستخدام سلسلة من خطوط متغيرة العرض ومسافات للترميز البيانات. الباركود الخطي عقد فقط بضع عشرات من الشخصيات، وعموما الحصول جسديا أطول كما يتم إضافة المزيد من البيانات.

الباركود 1D تعتمد على ربط قاعدة البيانات لتكون ذات مغزى. اذا كنت تفحص رمز اتحاد الوطنيين الكونغوليين، على سبيل المثال، الأحرف في الباركود يجب أن تتصل عنصر في قاعدة بيانات التسعير أن تكون مفيدة.

2D الباركود المسح الضوئي:

الباركود 2D، مثل مصفوفة البيانات، رمز الاستجابة السريعة أو PDF417، واستخدام أنماط الساحات، السداسي، أو النقاط، والأشكال الأخرى لتشفير البيانات. ويمكن أن تكون أقل من ذلك بكثير في حين عقد المزيد من البيانات (مئات حرفا) من رموز 1D. يتم ترميز البيانات على أساس كل من الترتيب الرأسي والأفقي للنمط، وبالتالي يتم قراءتها في بعدين.

الباركود 2D لا مجرد ترميز المعلومات الأبجدية الرقمية. يمكن أن تحتوي هذه الرموز أيضا الصور وعناوين مواقع الويب، والصوت، وأنواع أخرى من البيانات الثنائية. هذا يعني أنه يمكنك الاستفادة من المعلومات ما إذا كنت متصلا بقاعدة بيانات أم لا. وهناك كمية كبيرة من المعلومات يمكن السفر مع عنصر المسمى مع الباركود 2D.

تطبيقات لتكنولوجيا 1D و 2D الباركود:

الباركود 1D يمكن مسحها مع الليزر والماسحات الضوئية التقليدية، أو باستخدام القائم على الكاميرا والماسحات الضوئية التصوير. الباركود 2D، من ناحية أخرى، لا يمكن إلا أن تقرأ باستخدام التصوير.

بالإضافة إلى عقد مزيد من المعلومات، يمكن الباركود 2D تكون صغيرة جدا، مما يجعلها مفيدة لوضع علامات على الأشياء التي من شأنها أن يكون الأمر خلاف ذلك غير عملي لملصقات الباركود 1D. مع النقش بالليزر وتقنيات وضع العلامات الدائمة الأخرى، وقد استخدمت الباركود 2D لتتبع كل شيء من لوحات الدوائر المطبوعة الإلكترونية الدقيقة للأدوات الجراحية.

الباركود 1D، من ناحية أخرى، هي مناسبة تماما لتحديد البنود التي قد تترافق مع غيرها من المعلومات التي تغير بشكل متكرر. لمتابعة المثال اتحاد الوطنيين الكونغوليين، هذا البند سوف يحدد اتحاد الوطنيين الكونغوليين لن تتغير، على الرغم من أن سعر هذا البند في كثير من الأحيان لا. هذا هو السبب في ربط بيانات ثابتة (البند رقم) إلى البيانات الديناميكية (قاعدة بيانات التسعير) هو خيار أفضل من ترميز المعلومات السعر في الباركود نفسها.

ازدادت عمليات استخدام الباركود 2D barcode2D في سلسلة التوريد والتصنيع تطبيقات حيث تبلغ تكلفة من الماسحات الضوئية التصوير قد سقط. عن طريق التحول إلى الباركود 2D، يمكن للشركات ترميز المزيد من البيانات المنتج حين يجعل من السهل لمسح العناصر لأنها تتحرك في خطوط التجميع أو الناقلات - ويمكن أن يتم ذلك دون الحاجة إلى القلق بشأن المحاذاة الماسح الضوئي.

هذا ينطبق بشكل خاص في الالكترونيات، والمستحضرات الدوائية، والصناعات المعدات الطبية حيث تم تكليف الشركات مع توفير كمية كبيرة من المعلومات تتبع المنتج على بعض البنود الصغيرة جدا هذا. على سبيل المثال، أودي ادارة الاغذية والعقاقير الامريكية ل(معرف الجهاز فريد) قواعد تتطلب عدة قطع من المعلومات تصنيع ليتم تضمينها في أنواع معينة من الأجهزة الطبية. أن البيانات يمكن المشفرة بسهولة على الباركود 2D صغيرة جدا.

في حين أن هناك فرقا بين 1D و 2D الباركود المسح الضوئي، وكلا النوعين مفيدة، طرق منخفضة التكلفة لترميز البيانات وعناصر تتبع. وهذا النوع من الباركود (أو مزيج من الباركود) قمت بتحديد تعتمد على متطلبات محددة من التطبيق الخاص بك، بما في ذلك نوع وكمية البيانات التي تحتاج إلى ترميز، وحجم الأصول / البند، وكيف وأين ستكون متاحة الممسوحة ضوئيا.